منتدى تحدى الشباب العربى
منتدى تحدى الشباب يرحب بكم
اهلا بك زائرنا العزير ونرحب بكم للتسجيل بالمنتدى

يلا انت لسة هتفكر سجل بسرعة


منتدى تحدى الشباب العربى

منتدى كل العرب

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صحف الاثنين : الاهلى يلتقى سموحة وديا وصراع جديد على اوتوبونج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elsakr

avatar

الابراج : الجدي
عدد المساهمات : 2539
نقاط : 3175
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 24
الموقع : ساكن في قلب وحده

مُساهمةموضوع: صحف الاثنين : الاهلى يلتقى سموحة وديا وصراع جديد على اوتوبونج   الإثنين مارس 21, 2011 2:35 pm


في اطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع اخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الاخبار المحدثة لناديهم. مع الوضع في الاعتبار ان الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الاخبار ولكننا نقوم بنشر الاخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون اي تغيير او تعديل من قبل الموقع في صيغة الاخبار.

وسيمتنع الموقع عن نشر أخبار الصحف الوطنية الى حين اقالة رؤساء تحريرها بعد التواطيء المشين أبان أحداث الثورة مثل أسامة سرايا وممتاز القط وعبدالله كمال ومحمد علي ابراهيم.











الشروق

المنتخب يطير إلي جنوب أفريقيا اليوم استعدادا لمواجهة ( الأولاد)

تطير بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم مساء اليوم الأحد إلي جنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة منتخب "الأولاد" في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2012 بغينيا الاستوائية والجابون.

تقام المباراة مساء السبت المقبل بملعب إليس بارك، فيما يترأس البعثة رئيس اتحاد الكرة سمير زاهر، ومن المقرر أن يلحق بالبعث لاعبو الزمالك بعد مباراة اليوم أمام الأفريقي التونسي في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا وفقا لما ذكره الموقع الرسمي لاتحاد الكرة.

كما من المقرر أن ينضم باقى المحترفون أيضا إلي جنوب أفريقيا للحاق بالبعثة.

يحتل المنتخب المصري قاع الترتيب في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة من تعادل وهزيمة، ويتصدر المنتخب الجنوب أفريقي الترتيب بـ 4 نقاط من تعادل وفوز.


الوفد

نائب المدير المالى بالأهلى:عضويتى سليمة

نفى عماد حلمى إبراهيم نائب المدير المالى للنادى الأهلى الاتهامات التى ترددت على لسان احمد هلال رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالنادى ومدير الخزينة السابق بالقلعة الحمراء الذى تم فصله العام الماضى لارتكابه أخطاء جسيمة تضر بمصلحة النادى. وأضاف أن اتهام هلال له بتزوير عضويته التى تحمل رقم "85461" ليس له أساس من الصحة ولا يستند إلى أى دلائل، فى حين أن الأمر جاء نظرا للمخالفات المالية الجسيمة التى اكتشفها ضد هلال وقت أن كان مدير الخزينة بالنادى والتى تتمثل فى صرف مبلغ 2300 جنيه أكثر من مرة ضمن حسابات المصروفات الخاصة بترخيص المبنى الإدارى الجديد.



وبالفعل تم التحقيق فى الأمر مع مدير الخزينة وتم اكتشاف وجود تلاعب فى أحد الإيصالات بكتابة كلمة طلب وشطب كلمة تسوية بعدها قام أحمد هلال بتسديد المبلغ بإيصال توريد ىحمل رقم "044495 " بتاريخ 10 مايو 2010.



وأوضح نائب المدير المالى أن المذكرة التى قدمها أحمد هلال لإدارة النادى للتحقىق فى عضويتى تم فحصها من جانب مسئولى الجهة الإدارية وتم الاكتشاف أن العضوية أنشئت منذ عام 1985 ومسجلة تحت بند أعضاء عاملين بسجلات النادى المعتمدة من الجهة الإدارية، وليست تحت مسمى عضوية رياضية كما ادعى هلال.

الشرطة يبحث عن مباريات ودية استعدادا للأهلي

طالب طلعت يوسف المدير الفني لفريق اتحاد الشرطة الجهاز الاداري لفريقه fضرورة توفير ثلاثة لقاءات ودية علي الأقل خلال الفترة القادمة استعدادا لمواجهة الأهلي في افتتاح الدور الثاني للدوري . ونصح يوسف لاعبيه بضرورة التركيز في التدريبات واللقاءات الودية من أجل استعادة مستواهم الفني والبدني قبل عودة الدوري.

الدستور

الأهلى يعاود التدريب صباح الاثنين فى غياب الدوليين..وجوزيه يفكر فى تصعيد الشباب

يعاود الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى التدريبات غدا الاثنين فى تمام التاسعة والنصف صباحا تحت قيادة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق بعد أن حصل الفريق على راحة لمدة 48 ساعة بعد مواجهة سوبر سبورت بطل جنوب أفريقيا ضمن إطار دور الـ32 من دورى رابطة الأبطال الأفريقي.



ومن المقرر أن يغيب عن تدريبات الغد جميع اللاعبين الدوليين وذلك لانضمامهم لصفوف المنتخب الوطنى الذى سيغادر القاهرة مساء اليوم متوجها إلى جنوب أفريقيا استعدادا لملاقاة المنتخب الجنوب أفريقى ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.



وعلى ضوء ذلك فمن المقرر أن يقوم البرتغالى مانويل جوزيه بتصعيد بعض اللاعبين الشباب لسد فراغ غياب الدوليين.

هادي خشبة ينشئ جمعية رياضية للتنمية والتطوير.. والثعلب الصغير أول المنضمين

قرر هادى خشبة المدير التنفيذى للجنة الكرة بالنادي الأهلى تأسيس جمعية رياضية من أجل استثمار نجاح ثورة 25يناير، علي غرار الجمعية التي أنشأها أسامة خليل نجم الإسماعيلي السابق من أجل محاربة الفساد.

ويسعى خشبة لإشهار الجمعية الرياضية خلال أيام بعد أن ضم العديد من النجوم الرياضيين معه فى الجمعية مثل حازم أمام نجم الزمالك السابق ومحمد أبوتريكة نحم الأهلى الحالى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادى الأهلى ومحمد رمضان نجم الأهلي السابق.

واستقر المدير التنفيذي للجنة الكرة بالنادي الأهلي ومؤسسي الجمعية علي اختيار اسم"الجمعية العربية الرياضية للتنمية والتطوير" حتي يفتح المجال أمام لاعبي ونجوم العرب للإنضمام للجمعية.

وأكد خشبة في تصريحات خاصة ل"الدستور الأصلي" أن هدف الجمعية هو نشر الوعي الرياضي من خلال مجموعة الرياضيين في كيفية تقويم الأخلاق وسلوكيات الرياضي، بالإضافة إلي تطوير الأداء المهني من خلال تثقيف المدربين وإعطائهم دورات تدريبية.

وأضاف خشبة أن الجمعية لها أهداف أخري مثل تنمية الموارد المالية من أجل صرفها علي دار الأيتام والمشروعات الخيرية.

صراع جديد بين الأهلي والزمالك للفوز بصفقة الكاميروني أتوبونج

جاءت مشاكل الكاميروني أوتوبونج من ناديه الاتحاد في الفترة الأخيرة بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية لتدفع اللاعب للتفكير جديا في فسخ عقده مع النادي السكندري والبحث عن فرصة جديدة كما أعلن وكيل اللاعب مؤخرا وهو الامر الذي دفع ناديا الاهلي والزمالك للتحرك بسرية تامة للفوز بصفقة اللاعب الكاميروني الذي يعد من ابرز المواهب في الدوري في الموسم الحالي.

وحصل هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالنادي الأهلي على الضوء الاخضر للدخول في مفاوضات مباشرة مع اللاعب ووكيله لمعرفة مطالبهم المالية خاصة أن جوزيه وافق على التعاقد مع اللاعب ليكون بدلا من الليبيري فرانسيس ويرغب الاهلي في حسم الصفقة خلال فترة القيد او في بداية الموسم لتدعيم خط الهجوم بصفقة سوبر.

كما تحرك ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك وراء اللاعب على امل الحصول على موافقته على ارتداء الفانلة البيضاء في حالة قيامه بفسخ عقده مع الاتحاد ومن المنتظر ان يكون اوتوبونج على حساب اي من الثنائي ابوكونية او العراقي عماد محمد.

المصرى اليوم

الأهلى يستعد لمواجهة «سوبر سبورت» باللعب مع سموحة ودياً

يستأنف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى صباح اليوم «الاثنين» تدريباته على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمباراة الإياب أمام نظيره سوبر سبورت بطل جنوب أفريقيا فى دور الـ٣٢ لدورى أبطال أفريقيا، والمقررة يوم ٢ أبريل المقبل.



وكان مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة عقب نهاية مباراة الذهاب مساء الجمعة الماضى، والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين للا شىء. وطلب مانويل جوزيه من مساعده «بيدور» متابعة مران فريقى الشباب تحت «٢١» و«١٩» سنة للاستقرار على بعض العناصر المميزة وتصعيدها لتدريبات الفريق الأول خلال الأيام القليلة المقبلة لتعويض غياب الدوليين.



وواصل حارس المرمى شريف إكرامى أمس أداء برنامجه التأهيلى تحت إشراف فيدالجو مخطط الأحمال، فيما واصل محمد بركات أداء برنامجه التأهيلى، وأكد الجهاز الطبى أن آلام اللاعب فى صابونة الركبة انتهت تماماً وبات جاهزاً للعودة للمباريات.



على صعيد متصل، يدرس الجهاز الفنى خوض مباراة ودية يوم الخميس المقبل، وينتظر أن يكون أمام سموحة للحفاظ على جاهزية وحساسية المباريات لدى مجموعة اللاعبين المحليين، وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن جوزيه سيحدد ذلك خلال الساعات القليلة المقبلة، فيما وافقت لجنة الكرة على سفر سيد عبدالحفيظ ومحمد يوسف، المدرب المساعد، إلى جنوب أفريقيا قبل بعثة الفريق للإشراف على تدريبات لاعبى الفريق السبعة المنضمين للمنتخب الوطنى، حيث تقرر بقاؤهم فى جنوب أفريقيا وانتظار البعثة بدلاً من عودتهم وسفرهم بعدها بيومين، ومن المنتظر أن يطير عبدالحفيظ ويوسف إلى جوهانسبرج السبت المقبل.



على صعيد متصل، شنت وسائل الإعلام فى جنوب أفريقيا هجوماً عنيفاً على فريق سوبر سبورت ومديره الفنى وأجمعت على أن الفريق كان بإمكانه العودة بنتيجة إيجابية من القاهرة لولا الفرص الكثيرة التى أهدرها اللاعبون، ولخصت الصحف سيناريو المباراة فى أن خبرة الأهلى هزمت أفضلية لاعبى سوبر سبورت.



وقرر مسؤولو الفريق نقل المباراة من استاد لوكاس موتيبى الذى يلعب عليه الفريق مبارياته ويتسع لنحو ٢٨ ألف متفرج فقط إلى ستاد «موكابا ستاديوم» فى مدينة بولوكوان والذى يتسع لـ٤١ ألف متفرج، كما حددوا الثانى من الشهر المقبل موعداً للمباراة.


_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متعباوي



عدد المساهمات : 19
نقاط : 19
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: صحف الاثنين : الاهلى يلتقى سموحة وديا وصراع جديد على اوتوبونج   الثلاثاء مارس 22, 2011 1:26 am

يسلموووووووو علي المتابعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف الاثنين : الاهلى يلتقى سموحة وديا وصراع جديد على اوتوبونج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تحدى الشباب العربى :: الركن الرياضى :: الاهلوية-
انتقل الى: